الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"عائلته زارته الجمعة الماضية".. غياب تام عن مقابر حسن حسني في ذكرى وفاته الأولى (فيديو)

مقابر حسن حسني
فن
مقابر حسن حسني
الأحد 30/مايو/2021 - 03:54 م

تحل اليوم الذكرى الأولى لوفاة الفنان القدير حسن حسني، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 30 مايو، تاركًا خلفه ما يزيد على 500 عمل فني مميز.

وفي زيارة لـ"القاهرة 24" لمقابر الفنان حسن حسني، اليوم الأحد، تزامنًا في ذكرى وفاته، لم يحضر أي شخص سواء من عائلته أو حتى من تلاميذه أو أصدقائه من الوسط الفني.

وكشف تُربي مقابر حسن حسني لـ"القاهرة 24"، إن عائلة الفنان الراحل زارته يوم الجمعة الماضية، لكنها لم تحضر اليوم في ذكرى وفاته.

وأخذ حسن حسني نصيبه من الوحدة في ذكرى وفاته، مثل آخر يوم له في الدنيا، فشهدت جنازته غياب للوسط الفني بأكمله، فلم يحضر حينها سوى الفنان أحمد بدير وسعد الصغير ومنير مكرم فقط، وصلّوا عليه صلاة الجنازة أمام المقابر تزامنًا مع صلاة الظهر، بحضور أحبائه من أهله.

مقابر حسن حسني

ذكرى وفاة حسن حسني

وتوفي الراحل حسن حسني إثر أزمة قلبية داهمته قبل وفاته بأيام، ونقل بسببها إلى أحد مستشفيات القاهرة ودخل العناية المركزة 24 ساعة، وشاءت الأقدار أن يفارق دنيانا.

وتم تشييع جثمان حسن حسني بعد خروجه من المستشفى بعد الساعة العاشرة مساءً، ودفن بمقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر، ليجاور ابنته رشا التي وافتها المنية عام 2013، بعد صراع كبير مع مرض السرطان، فكانت فجيعة بالنسبة له.

مقابر حسن حسني
تابع مواقعنا