الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحيم ستيرلينج وكايل والكر يتعرضان لإساءات عنصرية بعد خسارة دوري أبطال أوروبا

رحيم ستيرلينج
رياضة
رحيم ستيرلينج
الأحد 30/مايو/2021 - 04:38 م

تعرض لاعب مانشستر سيتي، رحيم سترلينج وكايل والكر، لإساءات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد هزيمة فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي.

 

وقالت شبكة (سكاي سبورت) إنه تم إرسال الرموز التعبيرية "قردة" إلى حسابات رحيم ستيرلنج وكايل ووكر على موقع الصور الشهير “إنستجرام” بعد الهزيمة أمام تشيلسي.

 كما تعرض سترلينج للانتهاكات بعد فوز مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على باريس سان جيرمان.

 

وقال متحدث باسم شركة "فيسبوك" المالك لشركة "إنستجرام" لشبكة سكاي سبورتس نيوز: “الإساءة العنصرية التي تم إرسالها إلى هؤلاء اللاعبين الليلة الماضية مقيتة ولا نريدها على "إنستجرام”، سريعا حذفنا عددًا من التعليقات والحسابات لخرق قواعدنا ونستمر في المراجعة واتخاذ إجراءات ضد أولئك الذين ينتهكون سياساتنا".

 

وأضاف: "لقد قمنا ببناء ميزات أمان، بما في ذلك فلاتر التعليقات وعناصر التحكم في الرسائل والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من إساءة استخدام الأشخاص، فلا يوجد شيء واحد يمكن أن يصلح هذا التحدي بين عشية وضحاها ولكننا ملتزمون بفعل ما في وسعنا للحفاظ على مجتمعنا في مأمن من سوء المعاملة".

 

و قال ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وزميل ستيرليننج في منتخب إنجلترا، إنه تلقى 70 إهانة عنصرية على الأقل على حسابه على “تويتر” بعد خسارة مانشستر يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال.

 

اتحاد الكرة: تعطيل تقنية "فار" وعدم استخدامها بالكأس لا يخل بشرعية المباريات

تابع مواقعنا