الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. بدء اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء

اجتماع لمجلس الوزراء
تقارير وتحقيقات
اجتماع لمجلس الوزراء
الأحد 30/مايو/2021 - 04:51 م

بدأ مساء اليوم الأحد، اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19”، برئاسة لدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

وكان الاجتماع الأخير للجنة أزمة كورونا، قرر استمرار العمل بالقرارات السابقة من حيث إغلاق المحال التجارية والمطاعم والمولات التجارية في الساعة التاسعة مساء، مع السماح بإعادة فتح الشواطئ مع التشديد على تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمنع عدوى فيروس كورونا.

وكان مدبولي، قد شدد على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بمنتهى الحسم في أعمال الامتحانات المقرر إجراؤها، مع التأكيد على السماح بالحضور لطلاب المدارس الدولية حتى نهاية هذا الشهر فقط، على أن يتم استكمال العملية التعليمية بهذا العام الدراسي " أون لاين"  - عن بعد بداية من شهر يونيو.

وشدد رئيس الوزراء، على تطبيق قرارات خفض أعداد العاملين بالجهاز الإداري للدولة، على أن يتم إرسال كتابات دورية لجميع الجهات الحكومية بهذا القرار، كما وجه بالتوسع في البرنامج القومي للتطعيم باللقاحات للعاملين في كافة المنشآت السياحية على مستوى الجمهورية، خاصة مع الانتهاء من تطعيم العاملين في القطاع السياحي بكل من محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء.

تابع مواقعنا