الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنزيما: فرنسا أفضل مُنتخب في العالم حاليًا.. وهذا سبب استدعائي لـ"الديوك"

بنزيما
رياضة
بنزيما
الأحد 30/مايو/2021 - 06:19 م

أشاد مهاجم منتخب فرنسا وريال مدريد، كريم بنزيما، بمستوى زميله في المنتخب كيليان مبابي، وسعادته بالعودة إلى منتخب الديوك مرة أخرى واشتياقه لخوض أولى مبارياته، كما علق على رحيل زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد.

ولعب كريم بنزيما البالغ من العمر 33 عامًا آخر مباراة دولية له في عام 2015، ذلك بعد قضية الابتزاز بشريط جنسي لزميله السابق ماتيو فالبوينا، ولم يتم حل القضية حتى الآن.

وقال بنزيما في تصريحات صحفية: "في المستوى العالي، أنا أجيدُ التأقلم، لن نكون في أي وقت من الأوقات ثلاثة على اليسار أو ثلاثة في عمق الهجوم، التنشيط الهجومي، يجب التحرّك".

وتابع: "أنا أتحسن بالعمل سواء كان على المستوى الذهني أو الجسدي، بأن لا أستسلم، أيضا خبرتي وأولادي وعائلتي يساعدونني ولكن قبل كل شيء هناك الكثير من العمل، كان علي أن أكون فعالاً في فريقي لأتمنى العودة، أنا رائع".

وعن شكره لديشامب؟ قال بنزيما: "لقد شكرته بالفعل، تريد مني أن أشكره هنا؟ شكرًا ديدييه (يضحك)، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا".

وواصل حديثه: "عندما لا يكون المرء في المنتخب، فإنه يشعر بخيبة أمل، أكثر شيء خيّب أملي هو عدم تواجدي في اليورو وعدم مشاركتي في كأس العالم، قمتُ بمراجعة نفسي".

وأضاف: "سألت نفسي، عندما لا تكون جزءاً من المنتخب الوطني فأنت لست سعيداً، أكثر ما خيب أملي هو أنني لم أكن جزءاً من اليورو وكأس العالم".

وعن زين الدين زيدان قال: "زيدان مدرب كبير من الناحية الشخصية فهو مثالي ومعي كان رائع وأشعر بخيبة أمل لرحيله ولكن الحياة تستمر".

وعن أسباب عودته لقائمة منتخب فرنسا: "أدائي في مدريد، أعتقد أن هذا كل شيء، أداؤك هو من يتحدث عنك، عليك دائمًا أن تكون جيدًا في ناديك وألا تستسلم أبدًا".

وأضاف: "فرنسا أفضل مُنتخب في العالم حالياً؟ بالنظر إلى الأسماء نعم، يمكننا أن نقول ذلك".

وعن التفاهم مع جريزمان قال: "أعتقد أننا لاعبون ذو مستوى عالٍ، لا يتعين علينا التفكير فيما يجب أن نقوم به، الأمر يكون تلقائيًا".

تابع مواقعنا