السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار أحد المتهمين بسرقة سيدة بالإكراه بـ"مسدس صوت" في الإسماعيلية

انتحار- أرشيفية
أخبار
انتحار- أرشيفية
الأحد 30/مايو/2021 - 07:15 م

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، قيام أحد المتهمين في واقعة “تثبيت” سيدة وطفلتها وسرقة سيارتها بأحد الشوارع الرئيسية، مُستخدما مسدس صوت، بالانتحار.

وأوضحت المصادر، أن المتهم قام بالانتحار داخل محبسه بغرفة حجز قسم ثالث الإسماعيلية، ونقل إلى المستشفى الجامعي، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعد فشل محاولات إسعافه.

كانت وحدة مباحث قسم ثالث الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد سكر، ألقت القبض على تشكيل عصابي مُكون من شخصين ارتكبا واقعة سرقة بالإكراه لسيارة ملاكي قبل 5 أيام.

ونجحت مأمورية مُكبرة لضباط البحث الجنائي في ضبط المتهمين بدائرة مركز شرطة التل الكبير، وإعادة السيارة المسروقة مرة أخرى في وقت قصير.

وتلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد إبلاغ سيدة بسرقة سيارتها من شارع شبين الكوم أمام أحد مطاعم المشويات الشهير، وكلف اللواء رشاد الغمراوي بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد حبيب رئيس مباحث المديرية لكشف ملابسات الواقعة.

بفحص الضباط للواقعة، تبين أن المتهم ارتكب الواقعة مُستخدمًا "مسدس صوت" لإرهاب السيدة قائدة السيارة وإجبارها على النزول من سيارتها والفرار بها.

وقالت المجني عليها وتدعي "مني.م"، خلال التحقيقات، إنها كانت تنتظر نجلتها أثناء خروجها من أحد مراكز الدروس الخصوصية، وتفاجأت بشاب يدخل إلى سيارتها من الباب الخلفي ويشهر سلاحًا ناريًا، وطلب مني التحرك بسرعة إلا أنها تركت السيارة من الخوف.

وأضافت أن الجاني قفز من المقعد الخلفي لمقعد القيادة بسرعة، وانطلق بالسيارة هاربًا بها فيما نجح فريق البحث الجنائي من ضبط المُتهمين خلال 5 أيام فقط بعد تحديد مكان السيارة وخط سيرها وتحركها.

وأكدت المصادر أن المتهمين شخصين مُقيما بمركز التل الكبير ولهما معلومات جنائية، وأنه جاري مُناقشة المتهمين لمعرفة كيفية ارتكابهما للواقعة وتحرير المحاضر اللازمة وعرضهما على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

تابع مواقعنا