الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشغيل حركة القطارات على الوجه القبلي وإصدار أوامر تحذيرية للسائقين على خلفية حادث بني سويف

قطار بني سويف
تقارير وتحقيقات
قطار بني سويف
الأحد 30/مايو/2021 - 07:42 م

قال مصدر بالسكة الحديد، إن الهيئة قامت بتشغيل حركة القطارات في اتجاه الخط الطالع والمتجه إلى محافظات الصعيد، مع إصدار أوامر تحذيرية لقائدي القطارات لتخفيف السرعة خلال العبور من منطقة سقوط عربة القطار الروسي رقم 833  خط "أسوان-القاهرة" إلى مسارها الصحيح بمنطقة سدس التابعة لمحطة ببا التابعة لمحافظة بني سويف.

وأوضح المصدر لـ“القاهرة 24”، أن الحركة متوقفة منذ 4 ساعات على الخط النازل والمتجه إلى محطة مصر والوجه البحري، مشيرًا إلى وصول أوناش الرفع لإعادة عربة القطار الروسي رقم 833  خط "أسوان-القاهرة" إلى مسارها الصحيح بمنطقة سدس التابعة لمحطة ببا التابعة لمحافظة بني سويف.

وأضاف المصدر خلال تصريحات لـ “القاهرة 24” إلى وصول جرار الإمداد التابع لمحطة المنيا لفصل القطار من الخلف وترك العربة لتسهيل عمل ونش الرفع مؤكدا أن الحادث وقع  بعد رجوع القطار للخلف لوجود منطقة قطع خط لتحديث الإشارات الجديدة.

وأشار المصدر إلى أن القطار قام بالدخول الى محطة ببا وتم اصدار أمر بالتدفيع للخلف من مراقبي الحركة لاستكمال مسير القطار على الخط الطالع حتى محطة الواسطى.

وأوضح المصدر أن قطع الخط يأتي ضمن تحديث منظومة الإشارات الجديدة الأمر الذي يتطلب تجديد البنية التحتية وتغيير جميع الفلنكات القضبان.

تابع مواقعنا