الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة حركة القطارات بشكل كامل بعد إصلاح القضبان في بني سويف

قطار-أرشيفية
تقارير وتحقيقات
قطار-أرشيفية
الأحد 30/مايو/2021 - 08:15 م

أعلن مصدر بالسكة الحديد، عودة حركة القطارات بشكل كامل في الاتجاهين للخطين على الوجه القبلي، وذلك بعد توقفها بشكل جزئي في اتجاه الخط النازل والمُتجه إلى محطة القاهرة والوجه البحري لمدة تجاوزت 4 ساعات، وذلك بعد سقوط عربة القطار الروسي رقم 833  خط " أسوان-القاهرة" عن مسارها الصحيح بمنطقة سدس التابعة لمحطة ببا التابعة لمحافظة بني سويف.

وأوضح المصدر لـ “القاهرة 24”، أن هندسة السكة أنهت كافة الإصلاحات والصيانة عقب انتهاء ونش الرفع من إعادة العربة إلى مسارها الصحيح، مشيرًا إلى أن هندسة السكة أصدرت تعليمات بتخفيض سرعة القطارات في منطقة الحادث إلى 30 كم/ساعة، وإصدار تعليمات وأوامر ورقية إلى قائدي القطارات للتنبيه.

وفى وقت سابق، أفادت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بأنه أثناء انطلاق قطار رقم 833 روسي “أسوان-القاهرة” من محطة ببا الساعة 15.33، سقطت عجلة من البوجي الخلفي للعربة الثالثة رقم 1424 على الخط النازل.

وأوضحت الهيئة، أنه لا يوجد إصابات أو تلفيات، ونتج عن ذلك عُطل الخط النازل الطوالي أسوان / القاهرة عند محطة ببا.

وقامت الهيئة بتشغيل الخط الطالع في الاتجاهين لعدم تعطيل حركة مُسير القطارات ولحين رفع العربة من الخط النازل بواسطة الأوناش التي تم دفعها إلى المُوقّع؛ لإعادة حركة مُسير القطارات بصورة عادية في الاتجاهين، وتم تشكيل لجنة فنية لمعرفة سبب الواقعةز

تابع مواقعنا