الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث مجلس الوزراء: موعد غلق الأندية الرياضية في الـ11 مساءً

أندية رياضية
أخبار
أندية رياضية
الأحد 30/مايو/2021 - 08:39 م

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن موعد غلق الأندية الرياضية سيكون في الـ11 مساءً، وذلك اعتبارًا من 1 يونيو.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا بدأ باستعراض الوضع الوبائي من خلال عرض قدمته الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية.

وفي وقت سابق، وافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا على العودة للعمل بالمواعيد الصيفية، فيما يتعلق بفتح وغلق المحال والمولات التجارية، والمقاهي، والكافيهات، والمطاعم، المحددة سلفًا بقرارات وزيري التنمية المحلية والسياحة والآثار، على أن يتم بدء تطبيق هذه المواعيد اعتبارا من أول يونيو 2021.

وأكدت اللجنة أنه سيتم تطبيق الغرامة على المنشآت المخالفة لهذه المواعيد، والغلق الفوري لها لمدة أسبوعين، وفي حالة التكرار يتم الإغلاق لمدة شهر، كما تم التشديد على استمرار تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا في جميع الأماكن العامة، ولاسيما التي تشهد تكدسا ملحوظا، مع استمرار تطبيق الغرامة على المخالفات الخاصة بتلك الإجراءات، التي من بينها منع تقديم "النارجيلة".

تابع مواقعنا