الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الإعلام الفلسطيني: استمرار سياسة إسرائيل في التهجير لا يجدي معه أي تهدئة

وزير الإعلام الفلسطيني
سياسة
وزير الإعلام الفلسطيني
الأحد 30/مايو/2021 - 09:40 م

قال نبيل أبو ردينة، وزير الإعلام الفلسطيني والمتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، إن استمرار سياسة التهجير من جانب الحكومة الإسرائيلية، لا يجدي معه أي تهدئة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة على فضائية إكسترا نيوز، أن الحديث مع الوفد المصري تطرق للموقف الأمريكي، موضحًا أن هناك إرادة قوية من الرئيس السيسي لدفع الأمور إلى الأمام.

وتابع “أبو ردينة”، أن إعادة الإعمار في غزة وحدها لا يكفي، ولابد من العمل المشترك الفلسطيني المصري الأردني، مشددًا على أن موضوع الأسرى منفصل عن ملف الإعمار في غزة".

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، التقى رئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل، وزير الدفاع الإسرائيلي "بيني غانتس"، لبحث سبل تحقيق تهدئه شاملة في جميع المناطق الفلسطينية، إضافة إلى بحث قضيه الأسرى والمفقودين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتحرك نحو تحقيق تهدئه شامله في كافه المناطق الفلسطينية.

وفي سياق متصل، استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اللواء عباس كامل، رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، والوفد المرافق له، حيث نقل الأخير، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأخيه الرئيس محمود عباس.

تابع مواقعنا