الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني رمزي: حجاج عبد العظيم تلقى خبر وفاة شقيقته قبل عرض مسرحية "أبو العربي"

هاني رمزي وحجاج عبد
فن
هاني رمزي وحجاج عبد العظيم
الأحد 30/مايو/2021 - 10:58 م

قال هاني رمزي، إن حجاج عبد العظيم تلقى خبر وفاة شقيقته قبل دقائق من العرض المسرحي الخاص لمسرحية "أبو العربي في Mission Impossible"، الذي انطلق عرضها على أحد المسارح في مدينة نصر.

ونشر هاني رمزي، صورة من كواليس تصوير تجمعه بالفنان حجاج عبد العظيم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “تحية للفنان القدير حجاج عبد العظيم، لأنه تحمل آلامه وصدمة خبر وفاة أخته قبل العرض المسرحي لمسرحية أبو العربي بدقائق".

وتابع: "وأصر أن يقام العرض رغم انهياره الشديد وقال لي الجمهور ذنبه إيه، وبالفعل قام بدوره حتى أسدل الستار.. هذه هي إحدى معاناة الفنان أن يسعد الناس رغم حزنه.. عزائي لك ولأسرتك والبقاء لله".

وسبق قال هاني رمزي لـ"القاهرة 24"، خلال احتفاله اليوم بالعرض المسرحي بمسرح التياترو بجراند طيبة مول: "أهدي هذه الاحتفالية والعرض المسرحي لروح سمير غانم الذي طالما أمتعنا بالعديد من الأعمال الكوميدية المميزة، لأننا مهما فعلنا لن نوفي الفنان الراحل حقه".

المسرحية من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة “Sea Cinema” و"تي كا برودكشن" للمنتج تامر كرم.

تابع مواقعنا