الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق زوجة الشهيد خالد العريان.."طلب الشهادة ونالها وحقه هيرجع"

الشهيد عقيد خالد
محافظات
الشهيد عقيد خالد العريان
الأحد 30/مايو/2021 - 11:49 م

قال الدكتور محمد عبد المقصود غنيم، شقيق زوجة الشهيد عقيد أركان حرب خالد العريان، الذي استشهد اليوم بالشيخ زويد بشمال سيناء بطلق ناري، أنه طلب الشهادة ونالها، وسيرجع حقه حتمًا بمشيئة الله.

وقال شقيق زوجة الشهيد خالد العريان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قبل قليل: "آخرهم رصاصة قناص جبان معندهمش المقدرة على إنهم يقفوا في وشك، كنت راعبهم واترعبوا أكتر لما عرفوا إنك رجعتلهم سيناء من تاني، أنت في الجنة".

وأكد غنيم، أن الشهيد رحمة الله كان محبوب من الجميع ويتمتع بدماثة الخلق والآدب، متابعا:" على قد قهرتنا بس فرحتنا إنك طلبت الشهادة نولتها، وحقك هيرجع إن شاء الله على يد أبطال القوات المسلحة".

ونعى اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، استشهاد البطل ابن دمنهور عقيد أركان حرب خالد العريان شهيد الواجب، الذي استشهد اليوم برصاص الغدر في الشيخ زويد بشمال سيناء، سائلًا المولى عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر شعبًا وشرطة وجيشًا وقيادة.

وأكد محافظ البحيرة، وفق بيان إعلامي صادر قبل قليل، أن الإرهاب لا دين له وأن قوة إرادة وعزيمة الشعب المصري وتماسكه ووقوفه صفًّا واحدًا خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم وجهاز الشرطة القوى، وحفظ الله مصر وتغمد شهدائها الأبرار بواسع رحمته.

وكانت جامعة دمنهور نعت الشهيد عقيد أركان حرب خالد أحمد علاء الدين العريان، ابن مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، الذى استشهد اليوم الأحد دفاعًا عن الوطن، إثر مداهمة واشتباكات مع الجماعات الإرهابية بسيناء.

وتقدم الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، ونواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأمين عام الجامعة والإداريين والعاملين بالجامعة والطلاب، ببالغ الحزن والأسى في استشهاد شهيد الواجب من أبطال القوات المسلحة الباسلة الشهيد العقيد خالد أحمد علاء الدين العريان، الذين استشهد إثر مداهمة واشتباكات مع الجماعات الإرهابية اليوم بسيناء.

وأكد رئيس جامعة دمنهور، أن تلك المحاولات الإرهابية الغاشمة لن تزيد المصريين إلا قوة وصلابة في مواجهة الإرهاب، وأن هذه المحاولات البائسة لن تنال من وحدة نسيجنا الوطني، وأن الإرهاب إلى زوال وستبقى مصر برجالها الأبطال، مؤكدًا أن المصريين جميعا يقفون على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الحكيمة لمواجهة قوى الشر، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والأبرار.

هذا وخيّم الحزن على أهالي مدينة مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، مسقط رأس العقيد خالد أحمد علاء الدين العريان، وذلك عقب وصول نبأ استشهاده اليوم بمنطقة الشيخ زويد بشمال سيناء، ومن المقرر أن يتم دفن الجثمان عقب وصوله بمقابر العائلة بمدينة دمنهور.

تابع مواقعنا