السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة نبيه: الزمالك صادفه سوء توفيق.. والفترة المُقبلة صعبة

أسامة نبيه
رياضة
أسامة نبيه
الأحد 30/مايو/2021 - 11:59 م

قال أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن الفريق لم يُحالفه التوفيق في مباراة الجونة التي أقيمت اليوم في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأضاف المُدرب العام للزمالك في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، أنه يشكر لاعبي الفريق على الأداء في الفترة الماضية، خاصة أن الزمالك خاض مُباريات عديدة تحت ضغط، مُوضحًا أن هناك سوء توفيق حالف اللاعبين في مُباراة اليوم أمام الجونة، ما تسبب في خسارة الزمالك لنقطتين.

وتابع: “الزمالك يُعاني من غيابات عديدة في الفترة الحالية سواء للإيقاف أو الإصابات، لكن المجموعة المتواجدة حاليًا بالفريق على نفس المستوى”، مُوجهًا الشكر لجميع اللاعبين على الأداء في الفترة الماضية.

وأكد نبيه، أن هناك فترة جيدة أمام الجهاز الفني بعد تأجيل لقاء مصر المقاصة في الكأس، يستطيع من خلالها تجهيز اللاعبين بصورة أفضل واستعادة المُصابين، خاصة أن موعد نهاية الدوري ليس معلومًا للجميع، وقد لا تكون هناك فترات راحة بين المُوسمين بسبب تلاحم المواسم.

وأوضح المدرب العام للزمالك، أن الفترة المُقبلة ستكون صعبة، لكن لاعبي الفريق على قدر المسئولية، مُشددًا على أن الزمالك يسعى لتحقيق بطولات، والفريق يؤدي بصورة جيدة.

واختتم نبيه قائلًا، إن فترة الراحة المُقبلة قد تكون الأخيرة قبل المُوسم الجديد، رافضًا التعليق على مُستوى التحكيم في مباراة الجونة، مُتمنيًا التوفيق لجميع الحكام في الفترة المُقبلة.

الزمالك يتعادل سلبيًا أمام الجونة في الدوري

تابع مواقعنا