الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس بعثة الزمالك في رواندا: "أزمات النادي في وادي وفريق السلة في وادي تاني"

سلة الزمالك
رياضة
سلة الزمالك
الإثنين 31/مايو/2021 - 09:34 ص

تحدث طارق السعيد رئيس بعثة الزمالك في روندا، عن تتويج القلعة البيضاء ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة المقامة برعاية الـNBA.

وقال السعيد في تصريحات إذاعية: "فرحة عارمة في بعثة الزمالك برواندا، وجميع الانتماءات في مصر كانت تدعم الزمالك، والحقيقة تقريبا حتى الآن عندنا إحساس بالفرحة، ومن بداية الاستعدادات كلنا تركيز وإصرار للفوز بالبطولة".

وأضاف السعيد: "مش قادر أوصف مدى فرحتنا، أول بطولة من نوعها، وطبعا NBA نظمها على أعلى مستوى، وكانت كل حاجة برفيكت أمنيا وصحيا وفنيًا، والحقيقة لاعبو الزمالك رجالة والناس كلها عارفة الصعوبات اللي بيمر بيها نادي الزمالك".

وتابع:"اللاعبون لهم مستحقات ومبيتكلموش، وطلبوا الحصول عليها بطريقة مشروعة لكنهم كانت بيتدربوا، وفي الحقيقة احنا في وادي واللي بيحصل في النادي في وادي تاني، والفريق كان في عزلة تامة عن ما يحدث في مصر".

وواصل:"ربنا كلل تعبنا كله بالخير، وقدرنا نفرح جماهير الزمالك، لمسنا أن كل جماهير المصرية أهلي واتحاد وغيرهم متعاطفون معانا، والمحترفون هيرجعوا معانا إلى القاهرة، وكنا متفقين معاهم هيقعدوا في القاهرة يومين ثلاثة لكن بعد ما كسبوا، قالوا هنقعد شهر في مصر وندعم الفرقة ونشجع الزمالك".

وأشار السعيد إلى أن أوجستي المدير الفني للفريق، هو الوحيد الذي رشح اللاعبين المحترفين، وفي الاختيارات كان كله تركيزه على تقوية الدفاع، والزمالك، وبالفعل الزمالك أقوى فريق دفاعي في البطولة".

تابع مواقعنا