الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق مركز تجاري بكورنيش سيدي بشر في الإسكندرية (صور)

جانب من الحريق
محافظات
جانب من الحريق
الإثنين 31/مايو/2021 - 10:52 ص

دفعت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق وقع في مركز تجاري بالدور الأول بإحدى عقارات طريق كورنيش منطقة سيدي بشر شرق المحافظة.

 

وتلقى قسم شرطة المنتزة أول، بلاغا يفيد بوجود حريق في مركز تجاري شهير، وعلى الفور تم إبلاغ الحماية المدنية التي توجهت لموقع البلاغ.

 

وبالفحص الأولي تبين أن الحريق ألتهم محتويات المكان بالكامل، وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة عليه قبل انتقاله للمقهي والمطعم الكائنين أسفله.

 

وتسبب الحريق في توقف حركة المرور بشكل نسبي في طريق الكورنيش، لمنع وصول شظايا الحريق المتطايرة إلي السيارات المارة.

 

وكان فريق من النيابة العامة، توجه مساء أمس إلى مقر شركة الإسكندرية للبترول، لمعاينة الحريق الذي شب مساء اليوم الأحد، في أحد مواسير المادة النافثة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وباشر فريق النيابة تحقيقاته في الواقعة، بسؤال العاملين بالشركة وشهود العيان وبحث أسباب سقوط رافعة تسببت في اشتعال النيران بالمواسير المشار إليها.

 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، بنشوب حريق بمواسير المادة النافثة، بشركة الإسكندرية للبترول، بمنطقة المكس، خلف ملعب استاد حرس الحدود بغرب الإسكندرية.

 

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة الدخيلة، وسيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية، بالإسكندرية بالإضافة إلى سيارات المنطقة الجغرافية للبترول.

تابع مواقعنا