الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ دمياط تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظة دمياط تتفقد
محافظات
محافظة دمياط تتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية
الإثنين 31/مايو/2021 - 12:32 م

تفقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الاثنين، اللجان الامتحانية بعدد من المدارس بمدينة دمياط؛ لمتابعة سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني لعام 2021/2020 للشهادة الإعدادية والتى انطلقت أول أمس السبت لجميع الفئات "الإعدادى العام، الإعدادى المهنى، الصم وضعاف السمع، المكفوفين".

 

بدأت محافظ دمياط تلك الجولة التى رافقها خلالها عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم بالمرور على مدرسة 30 يونيو؛ للاطمئنان على سير امتحان مادة الجبر والإحصاء الذى يؤديه طلاب الشهادة الإعدادية اليوم، وكذا مستوى العمل داخل المدرسة تنفيذًا لرؤية الدولة فى ضبط المنظومة التعليمية بتلك المدارس والارتقاء بها تماشيا مع خطة وزارة التربية والتعليم.

 

كما تفقدت محافظ دمياط مدرستي محمد عبده الإعدادية بنين و النيل الإعدادية الحديثة للبنات، إذ تواصلت مع الطلاب للاطمئنان على مستوى امتحان الجبر والإحصاء ، كما تفقدت غرف العزل بالمدارس التي قامت بالمرور عليها للتأكد من جاهزيتها للتعامل مع أي حالات يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا و اطمأنت" المحافظ " على تطبيق الإجراءات الاحترازية و الوقائية من ارتداء الكمامة و الالتزام بالتباعد الاجتماعي و توافر مستلزمات الوقاية للحفاظ على سلامة الطلاب و المراقبين.

 

ووجهت محافظ دمياط خلال تفقدها للجان بتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر والتواصل المستمر معهم لتذليل كافة العقبات والتطبيق الأمثل للإجراءات الاحترازية و الوقائية.

 

وحرصت  محافظ دمياط على التواصل مع أولياء الأمور بمحيط اللجان حيث طمأنتهم على أبنائهم و أكدت أن المحافظة و مديرية التربية والتعليم يبذلان قصارى جهودهما للتيسير على الطلاب والحفاظ على سلامتهم من خلال تنفيذ حزمة من الإجراءات وفقاً لخطة الدولة في هذا الشأن، مطالبة إياهم بعدم التزاحم بمحيط اللجان حفاظاً على سلامة الجميع.

محافظ دمياط 
محافظ دمياط تتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية 

 

تابع مواقعنا