الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادين نسيب نجيم تحصل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات: "بلد الأمن والأمان"

نادين نسيب نجيم
فن
نادين نسيب نجيم
الإثنين 31/مايو/2021 - 12:45 م

حصلت الفنانة نادين نسيب نجيم، على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقالت: “أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها للفنانين والمبدعين”.

وتابعت نادين نسب نجيم عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “وشكر خاص للسيدة منى المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على حرصهم الدائم بتكريم الشخصيات المؤثرة في كل المجالات، سعيدة جدا بوجودي في بلد الأمن والأمان”، كما نشرت صورة لإمارة دبي.

وفي سياق مختلف، شاركت نادين نسيب نجيم في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل “عشرين عشرين”، وشاركها بطولته كلا من قصي خولي، جنيد زين الدين، رامي عياش، ماريتا الحلاني، حسين مقدم، رولا بقسماتي، فادي إبراهيم، كارمن لبس، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

نادين نسيب نجيم على انستجرام

مسلسل 2020

وتدور فكرة أحداث مسلسل “2020”  في إطار الأعمال الاجتماعية المحيطة بالأكشن، حيث تقوم  عصابة يقودها في السر الفنان قصي خولي، وتكون يده اليمنى الفنانة نادين نجيم، ومن ثم تتوالى الأحداث في أطار الإثارة والتشويق.

تابع مواقعنا