الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الإسكندرية تقرر ندب الأدلة الجنائية لمعاينة آثار حريق كافيتريا وقاعة أفراح

حريق
محافظات
حريق
الإثنين 31/مايو/2021 - 02:08 م

بدأت نيابة المنتزه بالإسكندرية، معاينة آثار حريق وقع داخل مجمع تجاري مُكون من كافتيريا وقاعة أفراح بريق الكورنيش بمنطقة سيدي بشر بحري، ما أدى إلى إصابة 4 عمال بحالات اختناق.

وقررت النيابة ندب الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب الحريق، وسماع أقوال شهود العيان حول الواقعة، مع استدعاء مالك المكان لسماع أقواله في التحقيقات.

حريق كافيتريا وقاعة أفراح بالإسكندرية


بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ من ضباط شرطة النجدة، باندلاع حريق بعقار بطريق الكورنيش بمنطقة سيدي بشر بحري، علي الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بكافيتريا مكونة من طابقين  وبجوارها قاعة أفراح، بالعقار المشار إليه بجوار شارع خليل حمادة، مما أسفر عن احتراق محتوياتها بالكامل، واختناق 4 من العاملين وتم إسعافهم بموقع الحادث، دون نقلهم الى المستشفى.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخماد الحريق بعد الدفع بـ5 سيارات إطفاء ومنع امتداده إلى باقي طوابق العقار، وتبين أن سبب الحريق نتيجة انفجار أسطوانة غاز وامتداد النيران إلى المكان واحتراقه.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وأخطرت النيابة التحقيقات والتي قررت ندب الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحريق، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع مواقعنا