الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة سيدتين وإصابة فلاح إثر إصابتهم بالتسمم في المنيا

جثة _ أرشيفية
محافظات
جثة _ أرشيفية
الإثنين 31/مايو/2021 - 02:04 م

أُصيب فلاح وسيدتان بالتسمم في ثلاث حوادث متفرقة بقرى مركز ملوي في جنوب المنيا، وتم تحويلهم إلى المستشفى العام ولفظت السيدتان أنفاسهما الأخيرة أثناء محاولة إسعافهما.

 

كان مستشفى ملوي العام استقبل 3 حالات تسمم في أقل من 24 ساعة من أماكن متفرقة بقرى المركز.

 

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه إخطارا من العميد مصطفي منتصر مأمور مركز شرطة ملوي بتلقيه بلاغا من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفي ملوي العام بوصول كل من: محمد ف 21 سنة فلاح ومقيم بقرية أبشادات وزمزم أ 35 سنة، ربة منزل ومقيمة بقرية أبشادات وهما يعانيان من أعراض التسمم من قيء وارتفاع في درجة الحرارة وإسهال.

 

 وعلى الفور تم تجهيز سيارتي إسعاف وتحويلهما إلى مركز السموم بمستشفى المنيا العام، حيث تم إخضاعهما للإسعافات وإعطائهما المحاليل المضادة والمقاومة للسموم إلا أن ربة المنزل لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء تلقيها العلاج ومحاولة إسعافها وإنقاذ حياتها.

وعقب ساعات من وصول حالتي التسمم السابقتين وصلت لمستشفى ملوي العام أيضا حالة تسمم ثالثة لربة منزل تدعى “ا. ن” 20 سنة مقيمة بقرية سنجرج غرب مركز ملوي وتعاني من أعراض التسمم، حيث تبين تناولها قرص الغلة السام ولفظت أنفاسها الأخيرة عقب وصولها المستشفى أثناء محاولات إسعافها وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3779 إداري مركز ملوي.

 

قررت نيابة مركز ملوي تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا التصريح بدفن الجثتين بعد تسليمهما لذويهما وسرعة التحريات عن أسباب الثلاث وقائع للوقوف على أسباب ودوافع كل منهم على حدة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا