الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء إبراهيم يعلن شكوى إدارة الشرقية للدخان في اتحاد الكرة (خاص)

علاء إبراهيم
رياضة
علاء إبراهيم
الإثنين 31/مايو/2021 - 03:02 م

قال علاء إبراهيم، المدير الفني السابق لنادي الشرقية للدخان، إن الأيام المقبلة ستشهد تقديم شكوى إلى اتحاد كرة القدم "الجبلاية"، لحفظ حقوقه عقب الإقالة المفاجأة من قبل مجلس الإدارة.

وأضاف إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن ما حدث من قبل إدارة نادي الشرقية للدخان غريب، متابعًا: "فوجت مثل الجميع بخبر إقالتي عن القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي".

وأردف المدير الفني السابق لفريق الدخان، أنه بعد إعلان إقالته من تدريب الفريق، تواصل معه أحد مسؤولي مجلس إدارة النادي ليخبره أنهم سيلوحون إلى أنه قدم استقالته برفقة أحمد فوزي مدرب حراس المرمى، ومدرب الأحمال، مشيرًا إلى أنه رفض ذلك وتمسك بوصف القرار بـ"الإقالة"، ليحفظ حقوقه في دفع الشرط الجزائي.

ونجح فريق الشرقية للدخان بلوغ الممتاز ب تحت قيادة علاء إبراهيم فيما خاض إجمال المباريات 58 مباراة نجح في الفوز بـ41 مباراة وتعادل في 11 وخسر في 6 لقاءات أخرى.

يذكر أن الشرقية للدخان تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام نظيره فريق الألومنيوم بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للمجموعة الأولى صعيد بدوري الممتاز ب.

ويتصدر فريق الشرقية للدخان حتى رحيل علاء إبراهيم عن قيادة الفريق صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه فريق الألومنيوم.

أحمد مجاهد للأندية: الدوري سيكتمل ونسعى لإنهاء الموسم بمساعدة الأندية

تابع مواقعنا