السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة زوجها سمير غانم؟.. إلهام شاهين تجيب

دلال عبد العزيز وسمير
فن
دلال عبد العزيز وسمير غانم
الإثنين 31/مايو/2021 - 03:17 م

قررت أسرة الفنان الراحل سمير غانم إخفاء خبر وفاته عن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك خوفًا من تدهور حالتها الصحية، حيث إنها ما زالت تعاني من آثار فيروس كورونا "كوفيد 19".

وكشفت الفنانة إلهام شاهين، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، حقيقة معرفة دلال بخبر الوفاة بعد رحيل زوجها بعدة أيام، قائلة: "معرفتش بخبر الوفاة لسه وكلنا بندعيلها".

وكان الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أشار إلى أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز والدة دنيا لا تزال صعبة، وتعاني من آثار فيروس كورونا، وتلك المرحلة أشرس من فترة الإصابة ذاتها.

وأوضح رامي خلال إحدى حلقات برنامجه “مساء dmc”، المذاع على شاشة قناة “dmc”، أنهم أخفوا عليها نبأ وفاة زوجها سمير غانم، ولكن قلبها يشعر، ودائمة السؤال عنه.

وأضاف: "نُمثل أمامها ونختلق عدة سيناريوهات لتقتنع بها، هذا إلى جانب أنه لا فُرصة للحزن على وفاة سمير فجميعنا نرتدي ملابس مُلونة، وبقدر المستطاع النجم حسن الرداد وأنا موجود معهم دائما، لكن رحيل الأب لا يعوضه أحد.

وسبق كشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، آخر تطورات الحالة الصحية لدلال، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مؤكدًا أنها ما زالت تحتاج الأكسجين بجرعات عالية.

تابع مواقعنا