الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هازارد يعلق على رحيل زيدان ويتحدث عن عودة بنزيما لفرنسا

هازارد
رياضة
هازارد
الإثنين 31/مايو/2021 - 04:58 م

تحدث البلجيكي، إيدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد، عن مدته المتبقية في عقده مع الملكي، وعن قوة منتخب فرنسا بعد عودة كريم بنزيما، كما علق أيضًا على رحيل زين الدين زيدان.

 

وقال هازارد خلال تصريحات صحفية: "لا أرى نفسي خارج ريال مدريد الآن، لدي ثلاث سنوات أخرى في عقدي، أعرف ما يجب علي فعله وأعلم أنه عندما أكون 100% جسديا سأساعد الفريق".

 

وعن عودة “بنزيما” لمنتخب فرنسا قال: "لقد خسرنا بالفعل مباراة نصف النهائي أمام الديوك في كأس العالم مع بلجيكا دون بنزيما، لذا سيكون الأمر أكثر صعوبة معه، لكننا سنواجه التحدي وسنفعل كل ما في وسعنا، أنا سعيد بشكل خاص لبنزيما".

 

وتابع: "من الجيد أن يلعب في بطولة اليورو، بصفتي مشجعا لكرة القدم أحب ذلك دائما عندما يتواجد أفضل اللاعبين وأقوى المُنتخبات، من الواضح أن كريم بنزيما هو أحد أفضل اللاعبين في العالم.. ألعب معه لمدة عامين الآن ويمكنني أن أقول ذلك".

وعن حالته البدنية قال: "بالطبع لست 100% بعد، لكنني جيدة من الناحية الذهنية وبدنيا سيعود خطوة بخطوة، آمل أن أكون جاهزاً تماماً بحلول اليوم الثاني عشر من أجل اليورو".

 

وواصل حديثه: "ما زلت أعاني من بعض الألم في فخذي وأنا أتحقق من الطاقم الطبي والمدرب عما نفعله، لم أتمكن من خوض المباريات الأخيرة مع ريال مدريد وأخذت بعض الإجازة الأسبوع الماضي، الآن حان الوقت لمعرفة ما إذا كان علي التدريب بمفردي أم لا".

 

وعن زيدان قال: "أمضيت معه عامين رائعين وأود أن أشكره على ذلك رغم أنني أشعر بالإحباط لأنني لم أتمكن من تقديم المزيد له ولكن آمل أن يتغير ذلك في المستقبل".

 

وأكمل: "رحيل زيدان أشعرني بخيبة أمل كبيرة، فرديًا لم أتمكن من إعطائه ما لدي وهذا أمر مخيب للآمال مع كل هذه الإصابات، كان ذلك صعبا لكنه يعلم أنني أقدّره بشدة من حيث كلتا الحالتين لاعب ومدرب".

 

وأتم: "أفتقد إيقاع المباريات بشكل خاص، منذ بداية مسيرتي لم أتأذى كثيرًا لهذا السبب أصبح ثقيلاً للغاية الآن، لكن لا يمكنني إلقاء اللوم على كل شيء في سوء الحظ، كان هناك أيضًا تفشي فيروس كورونا وتلك الإصابات مرارًا وتكرارًا.. أحتاج إلى إيقاع المنافسة".

رسميًا.. برشلونة يُعلن ضم أجويرو

تابع مواقعنا