الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لويس فيجو: "أريد أن يدرب راؤول ريال مدريد.. ومغادرة زيدان لحظة صعبة وحزينة"

لويس فيجو
رياضة
لويس فيجو
الإثنين 31/مايو/2021 - 05:04 م

تحدث لويس فيجو، نجم البرتغال وريال مدريد وبرشلونة السابق، عن تجربة زميله زين الدين زيدان، في إدارة فريق ريال مدريد خلال السنوات الماضية، كما رأى أن صديقه راؤول أيضاً مؤهلاً لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال فيجو خلال تصريحات صحفية: "يجب على النادي الذي يتمتع بالسيادة، كما يفتخر ريال كثيرا أن يولي مزيدا من الاهتمام للتفاصيل الصغيرة التي تصبح كبيرة، كل واحد لديه تجربته الخاصة ومن المؤسف أن يكون الأمر كذلك لأنه عندما تعطي الكثير للنادي، فإن الحد الأدنى هو الصدق وعدم التعامل بالدسائس".

وتابع: "مغادرة زيدان هي لحظة صعبة وحزينة، هو ترك كيانًا يعرفه جيّدًا وحقق أشياء كثيرةً فيه، كصديق له أتمنى أن يكون بخير".

وواصل: "انعدام ثقة زيدان بالإدارة الخروج لأي سبب يكون معقّدًا، عندما تشعر بأنك في مدينتك، يصعب تحليل الأسباب من الخارج ولكن بما أنه قال ذلك، فهذا يعني بأنه شعر بذلك".

وأكمل: "إذا كان زيدان يعتقد أنه يستحق المزيد من الثقة، إذا كان الشخص الذي فاز بالكثير مع النادي في السنوات الأخيرة لا ينال الثقة، فمن سيحصل عليها؟ لقد فوجئت بالفوز بالدوري العام الماضي، لكننا نعرف بالفعل كيف يعمل ريال مدريد".

وعن راؤول: "أريد أن يدرب راؤول ريال مدريد لأنه صديقي، ولكن هذا قرار النادي، في المستقبل سيكون راؤول مُؤهّلًا وستتاح الفرصة له لقيادة فريق حياته".

رسميًا.. برشلونة يُعلن ضم أجويرو

تابع مواقعنا