الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة بشادر بطيخ بكفر الشيخ (تفاصيل)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 31/مايو/2021 - 04:47 م

استقبل مستشفى برج البرلس المركزي، 8 أشخاص مصابين بإصابات متنوعة ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، وكدمات وسحجات، وطفلين لم يتبين ما بهم من إصابات، نتيجة تصادم سيارة ملاكي بشادر بطيخ، بقرية الشهابية التابعة لمركز بلطيم.

تلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور مركز شرطة بلطيم، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بشادر بطيخ، بقرية الشهابية التابعة لدائرة المركز، نتج عنه إصابة 8 أشخاص بينهم طفلين لم يستدل علي ما بهم من إصابات.

علي الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين اختلال عجلة القيادة من يد سائق السيارة الملاكي، أثناء سيره على الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من قرية الشهابية.

وأكد مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الحادث نتج عنه إصابة كل من ، سيد مأمون مختار، 49 عام، مقيم بالعامرية، محافظة الإسكندرية، مصاب باشتباه ما بعد ارتجاج بالمخ، ومأمون مختار يوسف، 70 عام، مقيم بالعامرية، مصاب باشتباه ما بعد ارتجاج بالمخ، وأحمد جمال مأمون، 21 عام، مقيم بالعامرية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وحياة محمد عبده، 35 عام، مقيمة بالعامرية، حامل وجاري عمل الفحوصات اللازمة.

وتابع المصدر أن من بين المصابين منه حسين علي رمضان، 11 عام، مقيمة بالعامرية، جاري عمل الفحوصات الطبية، كما استقبل المستشفي طفلين لم يستدل على ما بهم من إصابات وهم مصطفى حسين علي رمضان، 7 سنوات، وشقيقته ياسمين، 6 سنوات، كما أصيب جمال عثمان عثمان جمعة، 13 عام مقيم بالشهابية، مصاب باشتباه نزيف بالبطن والصدر، وجرى تحويله إلى مستشفى جامعة دمياط.

تابع مواقعنا