الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لما نشره "القاهرة 24".. إجراء عملية مجانا للمُعتدى عليه في ليبيا.. ووالده يكشف التفاصيل (خاص)

المواطن محمد حسين،
محافظات
المواطن محمد حسين، المُعتدى عليه في ليبيا
الإثنين 31/مايو/2021 - 05:24 م

 كشف حسين عبد التواب عبد العاطي، ابن قرية منشأة ربيع التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، ووالد المواطن المصري المُعتدى عليه في ليبيا من قِبل مجهولين بمنطقة السراج بليبيا، وهي أحد أحياء مدينة طرابلس، عن المُستجدات الأخيرة بشأن نجله المُصاب وحالته الصحية الحالية.

وقال والد المعُتدى عليه، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، اليوم الاثنين، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من قِبل أهالي قرية منشأة ربيع، المتواجدين بمنطقة السراج بليبيا بجانب نجله، واطمأن على صحة نجله، بعد إجراء عملية مجانًا على نفقة دولة ليبيا، إثر الطعنات التي تعرّض لها بالخنجر على يد مجهولين داخل مسكنه هُناك، مؤكدًا أنِّ حالته الصحية أصبحت أفضل من السابق.

المواطن محمد حسين، المُعتدى عليه في ليبيا
المواطن محمد حسين، المُعتدى عليه في ليبيا

وأضاف حسين عبد التواب، أنِّ الشرطة الليبية أخذوا أقوال نجله داخل المستشفى اليوم الاثنين، وحرروا محضرًا بالواقعة، بشأن الواقعة الأخيرة التي تعرّض لها، لافتًا أنِّ قرابة 12 طبيبا ليبيا زاروا وتابعوا حالة نجله الصحية بالمستشفى، فضلًا عن قيامهم بمتابعة وفحص حالة المُصاب، قرابة كل نصف ساعة، مُشيرًا إلى أن الأطباء وافقوا على خروجه من المستشفى، والتي من المحتمل أنِّ يخرج منها بعد غد، حتى تكون تحسنت حالته ويستطيع تحمل ساعات السفر إلى قريته في مصر.

وفي ختام حديثه، ناشد والد المُعتدى عليه، المسؤولين بالفيوم، بتوفير سيارة إسعاف كوسيلة انتقال آمنه ومناسبة لصحة نجله، من الجُمرك إلى مصر.

ومن جانبه قالت والدة المُعتدى عليه، إنِّ نجلها بعد إفاقته من العملية، تحدث معها اليوم، صوتًا وصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ليطمأنها على صحته التي تحسنت بعض الشيء.

وكان موقع "القاهرة 24"، قد عرّض واقعة التعدي على المواطن محمد حسين عبد التواب، ابن قرية منشأة ربيع التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، أمس الأحد، عبر بث مُباشر على الهواء، مناشدًا المسؤولين والجهات المعنية بالتحرك لإنقاذ الحالة الصحية للمواطن، بعد تعرّضه للإصابة الشديدة والطعنات بالبطن، على يد مجهولين بلييبا.

كما تواصل "القاهرة 24"، مع الدكتور محمد سامي التوني، المتحدث الرسمي باسم محافظة الفيوم، بشأن الواقعة، والذي أفادنا بأنه تواصل شخصيًا، مع والد المواطن "محمد حسين عبد التواب عبد العاطي"، ابن قرية منشأة ربيع التابعة لمركز إطسا بالفيوم، بشأن شكواه فيما يخص نقل نجله من ليبيا إلى مصر لإتمام علاجه.

وأضاف المتحدث الرسمي، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أنه عرّض الأمر على الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، وجارٍ التنسيق مع الجهات المعنية بذلك في مصر للتواصل مع الجهات الأخرى في ليبيا لبحث الأمر وعودته إلى بلدته.

وقد تعرّض المواطن محمد حسين عبد التواب عبد العاطي، ابن قرية منشأة ربيع التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، للضرب والتعدي من قِبل مجهولين بليبيا، أثناء تواجده في سكنه بعد عودته من العمل، إذ وفجأةً حاوطه أربعة من المجهولين داخل مسكنه، وطعنوه عدة طعنات بالخنجر في البطن حتى سقط أرضًا فاقدًا للوعي وغارقًا في دمائه، وسلبوا منه 5 آلاف دينار، وهواتفه الخاصة.

تابع مواقعنا