الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"سعفان" يوجه بضرورة إعداد قاعدة بيانات للعاملين بالمديريات لتسهيل الاختيار للوظائف القيادية

محمد سعفان وزير القوى
تقارير وتحقيقات
محمد سعفان وزير القوى العاملة
الإثنين 31/مايو/2021 - 05:38 م

اجتمع محمد سعفان، وزير القوى العاملة، مع قيادات ورؤساء الإدارات المركزية بديوان عام الوزارة، في إطار الاجتماعات الدورية التي يعقدها الوزير أسبوعيًا مع رؤساء الإدارات المركزية وقيادات ديوان عام الوزارة لمتابعة ملفات عمل الوزارة، خاصة ملفي الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية  للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، بالوزارة والمديريات.

وأضاف سعفان، أن الإجراءات المتبعة للانتقال للعاصمة الإدارية، وما يخص البرامج التدريبية المعدة للموظفين، وموقف التدريبات المتخصصة، وتقديم تقرير أسبوعي حول المستجدات قبل الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.

 


وأكد الوزير، ضرورة إعداد بيان بشئون العاملين بمديريات القوى العاملة، والدورات التدريبية التي حصلوا عليها، وذلك لإعداد قاعدة بيانات كاملة، تسهيلًا لعملية الاختيار للوظائف القيادية بالديوان لمن تنطبق عليهم الشروط.


كما شدد الوزير، على تقديم الأفكار الجديدة لتطوير الموقع الإلكتروني، والمنظومة الرقمية من الإدارات المركزية، في موعد أقصاه 15 يوليو المقبل، حتى يتسنى إضافة البيانات المطلوبة وإتاحتها على المنظومة قبل الانتقال للعاصمة الجديدة.

تابع مواقعنا