الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسيوط يشهد انطلاق قوافل حزب حماة الوطن لاستقبال المواطنين خلال التسجيل وتلقي لقاح كورونا

محافظ أسيوط وتلقي
محافظات
محافظ أسيوط وتلقي المواطنين لقاح كورونا
الإثنين 31/مايو/2021 - 06:14 م

شهد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، انطلاق قوافل حملة حزب حماة الوطن بأسيوط "سجل .. اتطعم .. اتطمن"، لاستقبال المواطنين الراغبين في التسجيل وتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، بالتعاون والتنسيق مع مديرية الصحة والسكان بالمحافظة، انطلاقًا من الدور المجتمعي والمشاركة المجتمعية للحزب، وتنفيذًا لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتسهيلًا على المواطنين للوصول إلى الخدمات التي تقدمها الدولة في سبيل مواجهة انتشار فيروس كورونا ومنع انتشاره.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد زين الدين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، والنائب مصطفى بدران عضو مجلس النواب، وأمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة أسيوط، والنائبة صفاء عيادة عضو مجلس النواب وأمين المرأة بحزب حماة الوطن بالمحافظة، ولفيف من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وبمشاركة شباب الحزب والمتطوعين وفريق التوعية التابع لوزارة الصحة.

والتقى المحافظ بفريق التوعية بمديرية الصحة خلال انطلاق فعاليات المبادرة، مشيدًا بجهودهم في نشر التوعية بمخاطر الفيروس والدعوة للتسجيل والحصول على اللقاح، كما التقى المواطنين الراغبين في الحصول على اللقاح، مطالبهم بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا والحرص على ارتداء الكمامة الواقية.

كما تابع أعمال تطعيم المواطنين التي تمت أمام ديوان عام المحافظة من خلال أخصائيين من مديرية الصحة وبإشراف كامل، موجهًا الشكر للفريق الطبي المشارك في الحملة والقائمين على تنفيذ تلك المبادرة وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتنظيم تسجيل المواطنين بسهولة وتطبيق التباعد الاجتماعي للمترددين للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشاد محافظ أسيوط بالجهود المبذولة من قبل أمانات الأحزاب ولجانها المختلفة، خاصة حزب حماة الوطن في المساهمة والمشاركة في توفير خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة، مقدماً الشكر والتقدير للقائمين على الحزب والشباب المتطوع للمساهمة في تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود بين المؤسسات والهيئات والمديريات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والأحزاب تفعيلاً للمشاركة المجتمعية والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم للتخفيف عنهم، مؤكدًا على دعمه الكامل لجميع المبادرات التي تستهدف المواطن الأسيوطي وتقديم خدمة أفضل له والتسهيل عليه الحصول على اللقاح والحفاظ على صحته وسلامته.

تابع مواقعنا