السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل "صحة الفيوم" يكشف الحالة الصحية لـ5 أطباء سقط بهم مصعد أسانسير في مستشفى خاص

الدكتور حاتم جمال،
محافظات
الدكتور حاتم جمال، وكيل وزارة الصحة بالفيوم
الإثنين 31/مايو/2021 - 07:18 م

كشف الدكتور حاتم جمال الدين، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، الحالة الصحية الحالية لـ5 أطباء سقط بهم مصعد أسانسير، بمستشفى عرفة التخصصي الخاص، ضمن وفد من وزارة الصحة، أثناء زيارتهم لمحافظة الفيوم اليوم الإثنين، لتفقد سير العمل داخل المستشفيات الخاصة بالفيوم.

وقال الدكتور حاتم جمال الدين، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، اليوم الاثنين، إن الطاقم الطبي زار محافظة الفيوم، لتفقد المستشفيات الخاصة بالفيوم، ومتابعة سير العمل بها، مؤكدًا أن الحالة الصحية للأطباء جيدة، وليس بهم إصابات، مُشيرًا إلى أن ما حدث مُجرّد خوف وقلق للأطباء من سقوط مصعد الأسانسير فقط.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالفيوم، أن الأطباء طلبوا نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي بمدينة السادس من أكتوبر، وتم نقل الأطباء إلى المستشفى بسيارات إسعاف من الفيوم، للاطمئنان على صحتهم.

وأُصيب 5 أطباء ضمن وفد من وزارة الصحة والسكان، على هامش زيارتهم لمحافظة الفيوم، لمتابعة سير العمل داخل المستشفيات الخاصة، إثر سقوط مصعد مستشفى عرفة التخصصي المكون من 6 طوابق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

كان اللواء رمزي المزين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا يفيد سقوط مصعد أسانسير في مستشفى عرفة التخصصي بالفيوم، وكان بداخله 5  من الأطباء خلال جولتهم التفقدية بالمستشفى لمتابعة سير العمل.

وحصل “القاهرة 24”، على أسماء الأطباء المصابين وهم: "الدكتورة صفاء عزت عبد الحميد، 44 عامًا، مقيمة بحلوان، الدكتور محمد أحمد محمد، 50 عامًا، مقيم حدائق الأهرام، الدكتور طارق محمد جمال، 36 عامًا، مقيم بحلوان، الدكتور هشام أحمد ذكى، 54 عامًا، مقيم بمصر الجديدة، الدكتور محمد أحمد إبراهيم، 42 عامًا".

تابع مواقعنا