الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التجارة والصناعة تبحث عددا من الملفات الاقتصادية مع نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

 تنسيقية شباب الأحزاب
سياسة
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 07:20 ص

استقبلت الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، اليوم، عددا من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

 

تناول اللقاء عددا من القضايا المهمة التي تمس التجارة والصناعة وملف المشروعات المتوسطة والصغيرة، ونقل نواب التنسيقية عددا من الاستفسارات حول العديد من القضايا التي تشغل الشباب الراغبين في بدء مشروعات أو التقديم في المجمعات الصناعية بالمحافظات.

 

واستعرضت نيفين جامع، رؤية الوزارة خلال الفترة المقبلة للنهوض بالصناعات، وإحلال الواردات ودعم المصدرين، وأشارت إلى تطوير بعض الصناعات لمواكبة التطور في الأسواق المستهدفة، وتناولت بالشرح، مدينة الروبيكي كنموذج للتكامل الصناعي نقلت فيه المدابغ، وتأسست منطقة ورش ومصانع أحذية بجوارها.

 

كما أشارت الوزيرة إلى المحور الاقتصادي للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ومحاورها، وتوفيق أوضاع الورش الموجودة بالمناطق السكنية وآلية التعامل معها عبر تقنين أوضاعهم، وأن لهم الأولوية في النقل إلى المجمعات الصناعية لمن تتوافق أوضاعهم مع الاشتراطات القانونية.

 

واتفقت الوزيرة مع نواب التنسيقية على تكرار  اللقاءات لضمان التواصل الدائم والمستمر لحل مشاكل المواطنيين والاستجابة إلى استفساراتهم.

وحضر اللقاء من نواب التنسيقية أحمد مقلد، وأميرة صابر، وعلاء عصام، ومحمد إسماعيل، ورشا فايز ، ومارسيل سمير ، وهيام الطباخ، ورشا أبو شقرة، ومرثا محروس، وأحمد رمزى، وخالد بدوي، ومنال هلال،  وطارق الخولي، وعضو مجلس الشيوخ محمد عزمي، وعضو تنسيقية شباب الاحزب والسياسيين مؤمن سيد.

تابع مواقعنا