الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة "طفل العسل": والده عذبه بسبب اتهام الجيران له بالسرقة ورش عليه عسلًا كنوع من العقاب (فيديو)

الطفل خلال تعذيبه
محافظات
الطفل خلال تعذيبه
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 01:48 ص

قالت إيمان جمال والدة الطفل محمد حسن، والذي يبلغ من العمر 7 سنوات، بعد أن قام والده بربطة بحبل ووضع عسل فوق جسده وتركة أعلي سطح المنزل، بإنه اقترف ذلك من أجل عقابه بسبب اتهام الجيران له بالسرقة، وأشارت الأم، إلى أن الأب اعتاد ضرب نجلها ضربا مبرحا، وأنه عندما أتي من عمله فوجئ بشكوى الجيران من طفلها أنه كان يقف أمام منزلهم من أجل السرقة، فجاء علي الفور وارتكب تلك الواقعة.

وأضافت الأم أن نجلها بحالة جيدة ولم يحدث له شيئاً، كما أضاف الطفل أنه يحب والده وأنه اقترف شيئا خطأ فقام والده بمعاقبته عليه. 

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأب يقوم بتعذيب نجله بربطة بحبل وخشب أعلي أحد أسطح المنازل.

وفي هذا السياق، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أنه تبين أن الطفل يدعي محمد حسن، يبلغ من العمر 7 سنوات ومقيم بقرية الشوبك التابعة لشبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتبين أن والده اقترف ذلك معه من أجل تهذيبه، مثلما قال في التحقيقات. 

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24، أن الأب اعتاد التعدي بالضرب علي الطفل، بسب ذهابه إلى الجيران وتم ضبط الأب، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وأوضح المصدر أن والدة الطفل قامت بتصويره، ونشير صور الطفل وهو موثوق بالحبل فوق سطح المنزل علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التحفظ علي الهاتف المحمول الخاص بوالدة الطفل لتفريغ الفيديوهات الخاصة بتعذيب الأب لنجله لفحصها، منوهًا أن النيابة العامة تواصل التحقيقات مع والد الطفل .

تابع مواقعنا