الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كنت بأدبه".. استعجال التحريات في واقعة تعذيب طفل القناطر

طفل التعذيب
حوادث
طفل التعذيب
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 10:21 ص

فتحت جهات التحقيق اليوم الثلاثاء، التحقيق مع والد الطفل المتهم بتعذيبه وتوثيقه بالحبال ووضع عسل أسود على جسده بقرية الشوبك مركز شبين القناطر بالقليوبية.
 

واستعجلت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما أحالت الطفل إلى الطب الشرعي لبيان الإصابات التي تعرض لها نتيجة عنف والده.


وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المتهم ويدعى "حسن محمد الأيم" 35 سنة، والذي سبق اتهامه في العديد من قضايا السرقة والمخدرات، بتهمة التعدي على نجله وتوثيقه بالحبال، ووضع عسل أسود على جسده، وتركه للحشرات والذباب أعلى سطح المنزل، بقرية الشوبك مركز شبين القناطر.


وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأب يقوم بتعذيب نجله بربطه بحبل وخشب أعلى أحد أسطح المنازل. 

وفي هذا السياق، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أنه تبين أن الطفل يدعى محمد حسن، يبلغ من العمر 7 سنوات ومقيم بقرية الشوبك التابعة لشبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتبين أن والده اقترف ذلك معه من أجل تهذيبه، مثلما قال في التحقيقات.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24، إلى أن الأب اعتاد التعدي بالضرب على الطفل، بسبب ذهابه إلى الجيران وتم ضبط الأب، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.


وأوضح المصدر أن والدة الطفل قامت بتصويره، ونشر صور الطفل وهو موثق بالحبال فوق سطح المنزل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التحفظ على الهاتف المحمول الخاص بوالدة الطفل وتفريغ الفيديوهات الخاصة بتعذيب الأب لنجله لفحصها، منوهًا بأن النيابة العامة تواصل التحقيقات مع والد الطفل.

 

تابع مواقعنا