السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير السياحة: إطلاق حملة ترويجية دولية لمصر لمدة ثلاث سنوات

خالد العناني وزير
تقارير وتحقيقات
خالد العناني وزير السياحة والآثار
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 10:42 ص

قال الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إن الوزارة تعاقدت مع أحد التحالفات الدولية في يناير الماضي ومن المقرر أن ينتهى هذا التحالف من إعداد هذه الاستراتيجية بحد أقصى شهرين، ليتم إطلاق حملة ترويجية دولية لمصر لمدة ثلاثة سنوات قبل بداية خريف هذا العام، بهدف الترويج السياحي لمصر بصورة أكبر لجذب المزيد من السائحين إليها.

وجاء ذلك خلال اجتماعه مع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بآليات ومقترحات الترويج السياحي لمصر بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة.

 الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار

وناقش الوزير أيضا أجندة الأحداث والفعاليات الداخلية الخاصة بوزارة السياحة والآثار وتلك الخاصة بالوزارات والمحافظات المختلفة وذلك لمدة الثلاثة أشهر المقبلة، لبحث إمكانية الاستفادة منها في الترويج السياحي لمصر، حيث أكد الدكتور خالد العناني، على أهمية وجود أجندة موحدة لكافة الأحداث والفعاليات في مصر.

كما تم بحث إمكانية تنظيم مجموعة من الأحداث والفعاليات الهامة على مدار العام في عدد من المحافظات السياحية المختلفة للاستفادة من مردودها في تسليط الضوء على المقومات السياحية والأثرية المتنوعة لمصر، وذلك بالتعاون مع الاتحاد المصري للغرف السياحية والغرف السياحية والوزارات والجهات المعنية منها أحداث ومهرجانات رياضية وثقافية وفنية وغيرها.

تابع مواقعنا