السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. لحظة اندلاع حريق في الصالة المغطاة بنادي طنطا الرياضي (فيديو)

حريق في نادي طنطا
فيديو
حريق في نادي طنطا الرياضي
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 11:50 ص

ينشر "القاهرة 24" فيديو يرصد لحظة اندلاع حريق في الصالة المغطاة بنادي طنطا الرياضي.

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة علي حريق شب في نادي طنطا الرياضي وجرى الدفع بـ 4 سيارات للسيطرة علي النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها إلى باقي النادي دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق في نادي طنطا الرياضي.

وكشف مصدر أمني لـ"القاهرة 24" أن المعاينة المبدئية تبين من خلالها نشوب حريق في أرضيات الربر في صالة الجيم بسبب ماس كهربائي، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

من جانبه قال أحمد الوكيل وكيل مديرية الشباب والرياضة بالغربية إن هناك لجنة من المديرية انتقلت للنادي لفحص آثار الحادث، وحصر التلفيات والخسائر ورفع مذكرة لوزارة الشباب والرياضة.

وفى وقت سابق شهدت قرية خرسيت التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، نشوب حريق هائل داخل مخزن للأدوات الكهربائية وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

كان قد تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق هائل داخل مخزن "ثلاجات" بقرية خرسيت التابعة لمركز طنطا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتم قطع التيار الكهربائي عن المنطقة ومحاضرة النيران، ومنع امتدادها إلى المنازل المجاورة. 

تابع مواقعنا