الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة بنها بلقاح كورونا (صور)

تطعيم هيئة التدريس
محافظات
تطعيم هيئة التدريس بجامعة بنها
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 12:08 م

تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها أعمال، بدء تطعيم أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري المشاركين في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، وذلك بناء على ما قررته لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد وانعقاد الامتحانات.


جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى القاضي، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور عمرو الدخاخني، المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية.


وقال الجيزاوي إنه سيتم تطعيم كليات القطاع الطبي “الطب والتمريض والمعهد الفني للتمريض والعلاج الطبيعي والطب البيطري”، مباشرة بمعمل التحاليل والباثولوجيا الإكلينيكية بالمستشفى الجامعي، بينما يتم تطعيم باقي كليات الجامعة في مبنى الرمد التابع لمستشفيات بنها الجامعية.


وأكد أن التطعيم يتم تحت إشراف طبي والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لتجنب حدوث أي تكدس في الأعداد في مقر الحصول على اللقاح.


ودعا القائم بأعمال رئيس الجامعة جميع أعضاء هيئة التدريس والاداريين بالحرص على تلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تهدف للمحافظة على سلامتهم وسلامة الطلاب.


يذكر أنه قد تم التنسيق بين وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والصحة والسكان، لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والاداريين المشاركين بالمراقبة والامتحانات بالجامعات المصرية.

تابع مواقعنا