الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظ أسوان يتابع
محافظات
محافظ أسوان يتابع امتحانات الشهادة الاعدادية
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 12:34 م

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، سير امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية 2020/2021 خلال جولة تفقدية لمدرستي الشهيد مجدى كامل الدسوقي الإعدادية المشتركة بالخزان غرب، وأيضًا الشهيد فريد عبد الظاهر بصحاري، رافقه خلالها وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور خالد قبيصي.

واطمأن اللواء أشرف عطية على تطبيق إجراءات مجابهة كورونا من خلال الالتزام بارتداء الكمامات الواقية داخل وخارج اللجان الامتحانية، للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين، مطالبًا بتوفير كافة وسائل التهوية والمبردات لمواجهة أجواء الطقس الحار وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر.

وشدد محافظ أسوان على ضرورة تنفيذ أعمال التطهير والرش والتعقيم لكافة اللجان الامتحانية، عقب خروج الطلاب من اللجان وقبل دخولهم؛ للحد من انتشار فيرس كورونا.

ومن جانبه أوضح خالد قبيصي أن ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية يستمر من اليوم الأول إلى 8 من شهر يونيو الجاري، وذلك داخل 293 لجنة امتحانية بإجمالي 25 ألف و594 طالب وطالبة، وتطبيقًا لإجراءات التباعد فإن عدد الطلاب لا يتعدى 14 طالبًا بكل لجنة.

ولفت إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية موزعين بالإدارات والأنماط التعليمية على مستوى المحافظة "عام ولغات ورياضى ودمج ومنازل"، بجانب المهني والمكفوفين والصم وضعاف السمع، بالإضافة إلى امتحانات شهادة إتمام التلمذة الصناعية للتربية الفكرية.

تابع مواقعنا