الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب خارجها.. إعلان قائمة المرشحين لجائزة مدرب الموسم في البريميرليج

جوارديولا وكلوب
رياضة
جوارديولا وكلوب
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 01:59 م

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، القائمة النهائية للمدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في الموسم المنصرم 2020 / 2021.

و ضمت القائمة 5 مدربين على رأسهم بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، وأولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، وكانت أبرز الغيابات عن القائمة هي عدم تواجد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول.

وجاءت قائمة المدربين المرشحين كالتالي:

1ــ بيب جوارديولا - مانشستر سيتى.
قاد الإسباني مانشستر سيتي إلى لقبه الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز والثالث في أربع مواسم، و كان لدى السيتي أفضل هجوم ودفاع في الدوري الإنجليزي ، وحقق سلسلة انتصارات من 15 مباراة متتالية في منتصف الموسم.

2ــ  مارسيلو بيلسا - ليدز يونايتد.
قاد بيلسا ليدز يونايتد إلى 59 نقطة ، وهو أكبر عدد من النقاط التي حققها فريق صاعد منذ 66 نقطة لإيبسويتش تاون في 2000/2001، و جاء في المركز التاسع من ترتيب الدوري.

3ــ  أولى سولشاير - مانشستر يونايتد.
وكان النرويجي العقل المدبر لمانشستر يونايتد هو الأعلى في إنهاء البريميرليج منذ موسم 2017/2018 ، لينتهي بفارق خمس نقاط عن المركز الثالث، و لم يخسر يونايتد أيضًا خارج أرضه في موسم 2020/2021.

4ــ بريندان رودجرز - ليستر سيتى.
احتل ليستر سيتي المركز الخامس للموسم الثاني على التوالي تحت إدارة الإيرلندي الشمالي رودجرز ، وخسر بصعوبة عندما فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وفاز مع الثعالب بكأس الاتحاد الإنجليزي الأول في تاريخ النادي.

5- ديفيد مويس - وست هام يونايتد.
كان فريق مويس يتنافس على المركز الرابع في معظم فترات موسم 2020/21 وانتهى الموسم ليحتل المركز السادس ، وحصل على المركز السادس في الدوري الأوروبي لكرة القدم مع احتلاله ثاني أفضل الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا