السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة كفر الشيخ: نعمل على توفير بيئة آمنة للطلاب أثناء الامتحان

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 02:26 م

تفقد رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، اليوم الثلاثاء، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي في كليتي العلاج الطبيعي والتمريض.

ورافقه الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بحضور الدكتور فايز الشامي عميد كلية العلاج الطبيعي و الدكتور مها أبو جازية عميد كلية التربية التمريض.

والتقى رئيس الجامعة، أثناء تفقده اللجان عددا من الطلاب للإجابة على استفساراتهم، واطمأن على مدى توافق الأسئلة مع المقرر، مشيدًا بالاستعدادات التي نفذتها الكليات في تنظيم اللجان لتحقيق التباعد وإتباع الإجراءات الاحترازية حفاظًا على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وأشار “دسوقي”، إلى تعقيم وتنظيف اللجان مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والتشديد على ارتداء الكمامة، وكذلك استعداد الطاقم الطبي بالكليات وتزويده بأدوات الإسعافات الأولية، مؤكدًا على اهتمام  وحرص إدارة الجامعة بتيسير عملية الامتحانات على الطلاب وتذليل كافة العقبات ومتابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة والعمل على توفير بيئة آمنة وجو مناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

تابع مواقعنا