الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. استبعاد سيلسن حارس منتخب هولندا من قائمة اليورو بعد إصابته بكورونا

 ياسبر سيلسن
رياضة
ياسبر سيلسن
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 03:37 م

أعلن المنتخب الهولندي لكرة القدم، رسميا، استبعاد ياسبر سيلسن حارس المرمى، من قائمة الطواحين في بطولة أمم أوروبا يورو 2020، وذلك بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

وسيغيب ياسبر سيليسن عن بطولة أمم أوروبا هذا الصيف، حيث كانت نتيجة اختبار حارس فالنسيا إيجابية ودخل في عزلة ذاتية، بعد إبلاغ فرانك دي بوير مدرب المنتخب الهولندي صباح اليوم الثلاثاء.

وبذلك لا يمكن إدراج حارس المرمى البالغ من العمر 32 عامًا من في قائمة المنتخب البرتقالي النهائية، والتي يجب تقديمها إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم.

وعلق فرانك دي بوير على إصابة سيلسن: "لقد أبلغت ياسبر بقراري هذا الصباح، اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني أجد هذا أمرًا مريرًا بشكل لا يصدق لياسبر".

وأضاف: "من المعروف أنه أثبتت إصابته بكورونا، ونتيجة لذلك، فقد جزء مهم من التحضير، ولا نعرف كم من الوقت سيستغرق حتى يعود لائقا بنسبة 100 بالمئة مرة أخرى، لا أريد أن أغتنم أي فرص في هذا الصدد، نحن عشية بطولة أوروبا وأريد اليقين".

ويبدأ المنتخب الهولندي مشواره في بطولة يورو 2020، يوم 13 يونيو القادم، بمُواجهة أوكرانيا، ثم النمسا، ويختتم لقاءاته في دور المجموعات بمُواجهة نظيره منتخب شمال مقدونيا.

تابع مواقعنا