الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

8 مرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب فى البريميرليج

اللاعبين المرشحين
رياضة
اللاعبين المرشحين لجائزة افضل لاعب شاب بالبريميرليج
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 03:32 م

أعلن الحساب الرسمي لموقع بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن اختيار 8 لاعبين في قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في مسابقة البريميرليج خلال الموسم المنتهي 2020-2021.

وجاءت قائمة اللاعبين على النحو التالي:

1ــ دومينيك كالفيرت لوين (إيفرتون).
سادس أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2020/2021 ، حيث قاد كالفيرت لوين خط إيفرتون بقوة وتميز في الإنهاء، كما ساعد في تحدي التوفيز في المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية قبل أن ينهوا الموسم في المركز العاشر.

2ــ روبن دياز (مانشستر سيتي).
كان دياس بمثابة صخرة في دفاع مانشستر سيتي البطل بعد وصوله إلى سكاي بلو في سبتمبر الماضي، حيث لعب قلب الدفاع دور البطولة في أفضل دفاع في المسابقة وساعد في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

3ــ فيل فودين (مانشستر سيتي).
قدم 14 هدفًا في 17 مباراة و 11 مباراة على مقاعد البدلاء ، ولعب فودين دورًا أساسيًا في لقب مانشستر سيتي الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم.

4ــ إيلان ميليسر حارس مرمى (ليدز يونايتد).
تألق الحارس الفرنسي في أول موسم له في البريميرليج، وتصدى إلى 140 كرة ، حيث أثبت دوره المحوري في احتلال ليدز يونايتد الصاعد حديثاً للمركز التاسع.

5ــ ماسون ماونت (تشيلسي).
خاض 36 مباراة للاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا في موسم 2020/2021،  ولعب دوراً مؤثراً في ترتيب تشيلسي في المراكز الأربعة الأولى وشارك في 11 هدفا.

6ــ ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد).
سجل راشفورد أكبر عدد من الأهداف مقارنة بأي لاعب شاب منافس لهذا الموسم ، ولعب جميع مباريات مانشستر يونايتد باستثناء واحدة وأنهى الموسم مع الشياطين الحُمر في المركز الثاني.

7ــ ديكلان رايس (وست هام يونايتد).
لعب رايس دورًا أساسيًا جنبًا إلى جنب مع توماس سوتشيك في خط وسط وست هام يونايتد ، و نجح في 59 تدخلًا وأكمل 88 في المائة من تمريراته حيث احتل فريق هامرز المركز السادس وتأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

8ــ بوكايو ساكا (أرسنال).
في سن التاسعة عشرة وأصغر المرشحين ، وسجل لاعب خط الوسط المهاجم لفريق المدفعجية خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في موسم رائع له.

تابع مواقعنا