السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لنواب النور.. "التخطيط" تخصص مليونًا و600 ألف لرصف قرية بنجر السكر بالإسكندرية

نائب حزب النور ببنجر
محافظات
نائب حزب النور ببنجر السكر بالإسكندرية
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 04:09 م

أعلن الدكتور أحمد خليل خير الله؛ عضو مجلس النواب عن دائرة العامرية وبرج العرب، عن تصديق وزارة التخطيط بمنح اعتماد بمبلغ مليون و600 ألف جنيه، وذلك لأعمال تجديد ورصف في شوارع القرية المركزية ببنجر السكر التي يعاني سكانها من تردي أوضاع الطرق.

وقال النائب، أن منح تخصيص هذا المبلغ، جاء بناء على الطلب المقدم منه والنائب أحمد الشريف، والموجه إلي الدكتورة هاله السعيد؛ وزير التخطيط، بشأن رصف طريق مدخل القرية المركزية بمنطقة بنجر السكر.

نائب حزب النور ببنجر السكر بالإسكندرية

 

وأكد النائب أن قرية بنجر السكر تعانى منذ 30 عاما من الإهمال والتهميش خاصة فى مجال رصف الطرق لذا أولى النائبان طرق الدائرة اهتماما كبيرا، وتبين لهما أن ميزانية الحي لا تكفى لرصف طرق الدائرة المهملة، لذا خاطبوا وزارة التخطيط بذلك وتكللت الجهود بالنجاح وتم منح اعتماد مالي لرصف الطريق.

 

وذكر "خير الله" أن النائب  أحمد الشريف، ومحمد سعد؛ أمين حزب النور بالدائرة، ومصطفي صافي؛ وكيل مكتب النواب، والمهندس عاطف أبوبكر؛ أمين الحزب بشياخة بنجر السكر، والمهندس محمد عبد الموجود من مديرية الطرق والحاج عاشور درويش من أهالي بنجر السكر، بعمل زيارة لقرية المركزية ومعاينة مسافة الرصف من المبلغ المخصص من وزارة التخطيط.

تابع مواقعنا