السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا: ماكينات صراف آلي في جميع مجالس القرى والوحدات الصحية

لقاء محافظ المنيا
محافظات
لقاء محافظ المنيا مع أهالي ديرمواس
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 04:54 م

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إنه تم التعاقد مع عدد من البنوك لتوفير ماكينات الصراف الآلي في جميع مجالس القرى والوحدات الصحية، وذلك استجابة لطلبات الأهالي.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، مكتب بريد تل بني عمران القديم داخل مركز ديرمواس، جنوب المحافظة، اليوم الثلاثاء، ووجّه بتنظيم المواطنين لعدم التزاحم، كما كلف وكيل وزارة الصحة بتوفير مركز لقاحات بالقرية بدءا من الغد لكبار السن.

وعقد محافظ المنيا، جلسة حوارية مع أهالي مركز ديرمواس، بالتعاون مع مركز إعلام المنيا التابع للهيئة العامة للاستعلامات، ضمن سلسلة الجلسات الحوارية التي تجريها المحافظة مع أهالي القرى والمراكز المستهدفة من مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري.

وأدار الجلسة، وليد الحيني مدير المركز، بحضور وكلاء الوزارة، ومديري المديريات الخدمية، وممثلي جهاز المشروعات الصغيرة والمجلس القومي للمرأة وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، والجهات المعنية.

واستعرض المحافظ، مجهودات الدولة في تحقيق التنمية الشاملة وتوجيهات السيد الرئيس لتوصيل الخدمات العامة للمواطنين، حيث تم دخول مياه الشرب لعدد من المنازل بمركز ديرمواس، معربا عن خالص تهانيه لأهالي مركز ديرمواس بقرب دخول مستشفى ديرمواس الجديدة الخدمة عقب الافتتاح الرئاسي لها، حيث ستمثل إضافة كبيرة للخدمة الطبية في المحافظة، كما ناشد المواطنين لتلقي لقاح فيروس كورونا حفاظا على صحتهم.

تابع مواقعنا