الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة "طفل العسل" بشبين القناطر: "تنازلت عن المحضر ضد زوجي وياريت بلاش شير لصورة ابني"

والدة طفل العسل بشبين
محافظات
والدة طفل العسل بشبين القناطر
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 09:17 م

قالت إيمان جمال، والدة الطفل "محمد ح"، والمعروف إعلاميًّا بطفل واقعة "العسل الأسود" بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، إنها تنازلت عن المحضر الذي حررته ضد والد الطفل، واتهمته فيه بتعذيب ابنهما بتوثيقه من يديه وقدميه ودهن جسده بالعسل الأسود أعلى سطح المنزل، وذلك بعد تدخل الأهل لإنهاء تلك الخلافات.

وأكدت والدة الطفل، أنها لم تكن تتوقع ردود الفعل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة، مناشدة الجميع بعدم تكرار نشر صورة نجلها الخاصة بالواقعة، والتي ظهر خلالها الطفل موثقا من الخلف ليديه ورجليه وعلى جسده عسل أسود حتى لا تسببت في أذى نفسى لابنها، قائلة "يا ريت بلاش شير لصورة ابني".

من جانبه  أشار محمد عدلي، أخصائي خط نجدة الطفل بالقليوبية، أنه أوصي في تقريره حول الواقعة وملابستها التي سيتم تسليمه للنيابة العامة، بتعهد والدة الطفل برعايته، مشيرًا إلى أنه سيتم  تقديم الدعم النفسي والمعنوي للطفل بعد الواقعة التي تعرض لها، مضيفا أن النيابة العامة تواصل تحقيقاتها مع والده بالرغم من تنازل والدة الطفل عن المحضر المحرر ضد الأب.

 

وكانت نيابة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، برئاسة المستشار خالد عثمان رئيس النيابة،  قد أمرت بحجز المتهم بربط نجله الطفل "7 سنوات"، وتوثيق يديه وقدميه، ودهن جسده بالعسل الأسود وتركه للحشرات أعلي سطع المنزل بقرية الشوبك التابعة لدائرة مركز شبين القناطر، وعرضه باكر مع تحريات رجال المباحث حول الواقعة، كما أمرت النيابة بتسليم الطفل لوالدته والتعهد عليها بحسن رعايتها للطفل، واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان آثار الواقعة التي تعرض لها الطفل.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأب يقوم بتعذيب نجله بربطة بحبل وخشب أعلي أحد أسطح المنازل.

وفي هذا السياق، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أنه تبين أن الطفل يدعي محمد حسن، يبلغ من العمر 7 سنوات ومقيم بقرية الشوبك التابعة لشبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتبين أن والده اقترف ذلك معه من أجل تهذيبه، مثلما قال في التحقيقات. 

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إلى أن الأب اعتاد التعدي بالضرب علي الطفل، بسب ذهابه إلى الجيران وتم ضبط الأب، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأوضح المصدر أن والدة الطفل قامت بتصويره، ونشير صور الطفل وهو موثوق بالحبل فوق سطح المنزل علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التحفظ علي الهاتف المحمول الخاص بوالدة الطفل لتفريغ الفيديوهات الخاصة بتعذيب الأب لنجله لفحصها، منوهًا أن النيابة العامة تواصل التحقيقات مع والد الطفل.

تابع مواقعنا