الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشار الرئيس: اجتماع الفصائل الفلسطينية في القاهرة لإنهاء الانقسام أمام الاحتلال (خاص)

الدكتور محمود الهباش
سياسة
الدكتور محمود الهباش
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 09:56 م

قال الدكتور محمود الهباش مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني، إن الاجتماع المقبل للفصائل الفلسطينية في القاهرة سيتم تنظيمه خلال الأيام المقبلة على مستوى الأمناء العاميين للفصائل دون حضور سياسيين أخرين.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أن الاجتماع مخصص للمناقشة بين الفصائل حول سبل إنهاء الانقسام ووحدة الموقف الفلسطيني في مواجهة تحديات الاحتلال الإسرائيلي، عقب التصعيدات الأخيرة التي شهدها قطاع غزة وباقي الأراضي الفلسطينية.

واستكمل الهباش، انه سيتم مناقشة كافة الملفات المتعلقة بين الفصائل الفلسطينية بمختلف أنواعها بهدف التوصل إلى توحيد للموقف الفلسطيني أمام التحديات المستمرة من قبل الاحتلال.

وأشار مستشار الرئيس الفلسطيني، إلى أن كافة المواطنين الفلسطينيين يترقبون اجتماع القاهرة بأمل أن يتوصل الاجتماع إلى برنامج عمل وطني شامل تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي،  وجه دعوة إلى الفصائل الفلسطينية لاجتماع عاجل الأسبوع المقبل بالقاهرة، برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.

ووفقًا لقناة اكسترا نيوز، فإن دعوة السيسي للفصائل الفلسطينية، تأتي للاتفاق على رؤية محددة للتحرك الوطني الفلسطيني، ووضع خارطة للمرحلة المقبلة.

تابع مواقعنا