الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الأزهر تنعى طالب كلية الزراعة وتوفر سيارة إسعاف لدفنه بمسقط رأسه

الطالب عبدالرحمن
محافظات
الطالب عبدالرحمن أحمد محمد
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 10:07 م

تنعى جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، والدكتور سالم فهمي، عميد كلية الزراعة بأسيوط، بخالص العزاء والمواساة المرحوم الطالب عبدالرحمن أحمد محمد عبد الحافظ، الطالب بالفرقة الأولى بكلية الزراعة بجامعة الأزهر بأسيوط، ابن محافظة كفر الشيخ، الذي وافته المنية اليوم غرقا بنهر النيل.

وقال نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، إنه قد كلف الدكتور سالم فهمي عميد الكلية، وعبد الرحمن محمد عبد الرحمن، الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط، بالتوجه على رأس وفد رفيع المستوى، إلى مستشفى الإيمان، وقدموا واجب العزاء والمواساة لأسرة الطالب، وتيسير كافة الإجراءات اللازمة لنقل جثمان الطالب في سيارة إسعاف خاصة بالجامعة إلى مسقط رأسه؛ لدفنه بمقابر الأسرة.

 وأعربت أسرة الطالب، عن خالص شكرها للذين حرصوا على التواصل معها وتقديم واجب العزاء لهم من قيادات الجامعة، وتيسير إجراءات نقل جثمان ابنهم إلى مسقط رأسه.


وإدارة الجامعة تتقدم بواجب العزاء لأهله ولكليته وزملائه، وتتوجه إلى الله عز وجل بالدعاء أن يتغمد فقيدها بواسع رحمته ويتقبله في الشهداء ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

تابع مواقعنا