السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى خضر يشارك في معرض الكتاب برواية "عش الخفاش"

مصطفى خضر
ثقافة
مصطفى خضر
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 10:37 م

يستعد الكاتب والمذيع مصطفى خضر، لطرح روايته الجديدة التي تحمل اسم “عش الخفاش”، في معرض القاهرة للكتاب المقام يوم 30 يونيو المقبل.

وأكد خضر في تصريحات صحفية، أن لديه شغفًا كبيرًا للمشاركة في معرض الكتاب، متمنيًا أن تنال روايته إعجاب جمهوره، حيث تدور أحداث الرواية في إطار مثير، والقارئ لن يستطع توقع الأحداث النهائية.

وتابع، أن الرواية تجري بين 3 أجيال من قرية واحدة، يمزج فيها الكاتب بين أنواع كثيرة من الصياغة، وهناك تنوع بين الكتابة للرعب والتشويق، وأيضًا الوصف والتشبيهات كان لها دور كبير في وضع لجنة القراءة في الأحداث.

واستطرد، الرواية يظهر في صياغتها خلفية صوتية وتليفزيونية، حيث يستطيع وضع القارئ في قالب خيالي، يقدر من خلاله على تصور كل تفصيلة وكأنها مشهد سينمائي مرئي ومسموع.

وكشف سر إطلاق اسم "عش الخفاش" على الرواية، قائلًا: "هناك تجارة في العالم العربي الآن لا يعرف عنها الكثير، وهي تجارة عش الخفاش، التي تكلف ملايين الدولارات، ويتم تسويقها في الداخل والخارج، ولهذا مرجعية علمية مذكورة في الرواية، ومذكور ما هي الأمراض المعتقد شفاؤها من خلال عش الخفاش وما يحويه من مواد.

وأشار إلى أن الرواية تحمل مزايا عديدة حيث تجمع بين العصور الثلاثة والتنقل بين أماكن كثيرة غنية بالتفاصيل، والخلط بين الواقع والخيالات يجعل القارئ في حيرة من أمره حول تفسير الأحداث المترابطة بشكل محكم والتي لا تستطيع أن تفك ألغازها إلا بقراءة متأنية. 

واختتم بأن الرواية "ناقوس خطر" ينذر بانتشار هذه التجارة غير شرعية، ورحلة ستذهب بخيالك بين عصور مختلفة منها الفرعوني والحديث والمتوسط بانسيابية وتشويق ومتعة. 

يذكر أن المذيع والمعلق الصوتي مصطفى خضر حقق نجاحًا كبيرًا فى مجال صناعة المحتوى لمدة تزيد عن 10 سنوات، بين عمله كرئيس تحرير لعدة برامج، ومذيع راديو لبرنامج الحضرة على إذاعة "DRN 93.7" كما عمل كمدير لفريق الكريتيف لمحطات راديو النيل " ميجا، هيتس، نغم، شعبي"، كما كان الصوت الرسمي لأكثر من ماركة عربية وعالمية من ضمنها "نون"،  "كتاب صوتي " OLX " وغيرهم، وشارك في إنشاء العديد من محطات الإذاعة الإلكترونية مثل "بص وطل، VIS، مباشر".

تابع مواقعنا