الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

واقعة تحرش جديدة لفتاة بالملك الصالح.. والضحية: "مش هسيب حقي" (فيديو)

تحرش_ أرشيفية
حوادث
تحرش_ أرشيفية
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 10:51 م

يتفق كثيرون على أن من أمن العقاب أساء الأدب، وأن ظاهرة التحرش التي تشهدها الشوارع، تحتاج إلى تطبيق العقوبات الرادعة للحد منها، وفي تلك الواقعة فتاه أخرى تتعرض للتحرش أثناء سيرها في الشارع في منطقة الملك الصالح.


"هبة"ج. ر." 27 عامًا كشفت قصة تعرضها للتحرش اللفظي والضرب على يد سائق سوزوكي لـ"القاهرة 24"، بسبب رفضها لمضايقاته عندما طالبته بالتوقف عن إزعاجها وتركها تسير إلى منزلها.

الفتاة كشفت أنها أصبحت تعاني من أزمة نفسية بسبب تعرضها لواقعة التحرش، وقررت أن تخرج عن صمتها وتوجهت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر وتلجأ للقانون، خاصة أن المتحرش تطاول عليها بالسباب والضرب، بعدما وقفت أمامه للاعتراض على الممارسات التي يقوم بها.

وتروي الضحية تفاصيل الواقعة، قائلة: “كنت في طريقي إلى المنزل، وتفاجأت بسيارة سوزوكي تسير خلفي، وبدأ سائق السيارة يتحرش بي بألفاظ خادشة للحياء، وعندما اعترضت على أسلوبه كان رد فعل السائق أنه استغل عدم وجود مارة في الشارع ونزل من السيارة واعتدى عليّ بالضرب في وسط الشارع”.

وتابعت: “أنا روحت القسم وقمت بتحرير محضر يحمل رقم 5564 في السيارة، بعدما أخذت رقم لوحتها، واتعرضت على النيابة والنيابة أثبتت صحة الواقعة، بعدما قدمت فيديو يثبت ملاحقة السائق لي في الشارع، وكل ما أخشاه الآن أن أتعرض لأذى، وأنا مش هسيب حقي وأي بنت تتعرض للتحرش لازم تاخد حقها”.

 

تابع مواقعنا