الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد بحث استمر 48 ساعة.. انتشال جثة "طفلة" غرقت في ترعة الباجورية بكفر الزيات

انتشال جثة طفلة غرقت
محافظات
انتشال جثة طفلة غرقت في ترعة الباجورية
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 01:48 م

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في الغربية من انتشال جثة طفلة غرقت في ترعة الباجورية بقرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة، بعد ورود تحريات المباحث بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.


وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بعثور الأهالي على جثة الطفلة "حنان. اي. ح" تبلغ من العمر 4 سنوات، مقيمة بقرية الدلجمون دائرة المركز.


وواصلت قوات الإنقاذ النهري، ونجحت بعد 48 ساعة بمساعدة الأهالي في العثور على جثة الطفلة وتم انتشالها من الترعة ونقلها لمشرحة المستشفى وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

وفى وقت سابق، شيع أهالي عزبة العويضة بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، مساء اليوم الثلاثاء، جثة أحمد محمد بدير الساعي، 20 عامًا والمعروف بغريق شاطئ السلام، عقب أداء صلاة المغرب عليه وسط مشهد جنائزي مهيب.

ويعد أول ضحية غرق بعد فتح الشواطئ مرة أخرى الذي تم العثور على جثمانه بعد ثلاثة أيام متتالية من البحث، حيث تمكنوا من انتشال جثة الغريق، بعد أن جرفه تيار البحر إلى شاطئ النخيل لقربه من شاطئ السلام غرب الإسكندرية.

وأكد شقيق الشاب المتوفى، لـ"القاهرة 24"، أن 5 أصدقاء من محافظة الغربية من بينهم شقيقه ذهبوا إلى محافظة الإسكندرية لقضاء إجازة صيفية وقاموا بالدخول إلى شاطئ السلام القريب من شاطئ النخيل للسباحة، وبسبب التدافع بينهم تسبب في حالة الغرق إلا أن الموجودين على الشاطئ تمكنوا من إنقاذ 4 أشخاص، بينما اختفى المتوفى في المياه، وظلوا في عملية البحث لمدة 3 أيام، حتى تم انتشاله.

انتشال جثة طفلة غرقت في ترعة الباجورية

 

انتشال جثة طفلة غرقت في ترعة الباجورية

 

 

انتشال جثة طفلة غرقت في ترعة الباجورية 

 

تابع مواقعنا