الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن كفر الشيخ يضبط "ديلر" بحوزته 12 طربة حشيش و100 ألف جنيه

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 03:34 م

نجحت مباحث مركز كفر الشيخ، في ضبط مسجل خطر، بحوزته 12 طربة من جوهر "الحشيش" المخدر، ومبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه من متحصلات الإتجار، حيث أقر بحيازته للكمية بقصد الإتجار وبيعها وتحقيق مبالغ مالية.

البداية كانت بورود معلومات للرائد عمرو عوض، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، تفيد قيام المتهم "ا . ا . ز" وشهرته "مازه"، مقيم بقرية محلة موسى، التابعة لدائرة المركز، سبق اتهامه في العديد من قضايا المخدرات.

وبعرض ما جاء من معلومات على اللواء إيهاب عطية مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، أمر بسرعة تتبع ما جاء في المعلومة والتأكد من صحتها، وبعد عمل التحريات السرية تحت إشراف العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية أثبتت صدق ما جاء في المعلومة.

وشكل فريق بحث لوضع خطة لضبط المتهم، ضم عددًا من ضباط البحث الجنائي، لضبط المتهم متلبسًا، حيث تم تحديد مكان المتهم، وداهمت قوة من المباحث مكان تواجده، ليتم إلقاء القبض عليه، وبحوزته 12 فرش من جوهر الحشيش و 100 الف جنيه.

وتم اقتياده إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للكمية المضبوطة بقصد الإتجار وبيعها وتحقيق متحصلات من وراء الإتجار في المواد المخدرة، وعن المبالغ المضبوطة أقر أنها حصيلة الإتجار.

وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق مع المتهم.

تابع مواقعنا