الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أنباء التعاقد مع كونتي.. توتنهام يفاوض مدير يوفنتوس

أنطونيو كونتي
رياضة
أنطونيو كونتي
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 04:25 م

كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن مفاوضات إدارة نادي توتنهام هوتسبير، مع المدير الرياضي فابيو باراتيشي من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وانتشرت أنباء الساعات القليلة الماضية تفيد بأن المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، في محادثات متقدمة جدًا مع مسؤولي السبيرز، وأصبح قريبًا ليكون المدرب الرسمي خلفًا لجوزيه مورينيو.

وقال فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إن نادي توتنهام تقدم باقتراح لمدير يوفنتوس السابق فابيو باراتيشي ليصبح مديرًا جديدًا لفريق توتنهام لكرة القدم، وينتظر النادي باراتيشي للرد في الأيام المقبلة.

وأكد أن أنطونيو كونتي في محادثات متقدمة مع مجلس إدارة توتنهام، حول عقد طويل الأجل ومشروعه في النادي الموسم المقبل والراتب الذي سيتقاضاه، والتعاقدات الجديدة.

جدير بالذكر أن فابيو باراتيتشي أحد الكوادر الإدارية التي ساهمت في تطوير منظومة يوفنتوس، ومنح النادي الإيطالي أفضلية كبيرة في سوق التعاقدات وجعله وجهة تجذب أنظار نجوم كرة القدم، كما عرف بعدما نجح في حسم صفقة كانت مستحيلة للعديد من الأندية العالمية، وذلك بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادما من ريال مدريد.

تابع مواقعنا