الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أبرز الظواهر الجوية المتوقعة من الخميس حتى الثلاثاء المقبل

رياح نشطة
كايرو لايت
رياح نشطة
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 09:26 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس بداية من غد الخميس حتى الثلاثاء المُقبل، حيث يميل الطقس للحرارة خلال النهار، ويكون لطيفًا ليلًا خلال يوم الخميس، الذي يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وجنوب البلاد، وتكون مثيرة للرمال والأتربة جنوب غرب البلاد، بالإضافة إلى اضطراب في حركة الملاحة على البحر الأحمر وخليج السويس.

وقالت الأرصاد إن يوم الجمعة سيشهد رياحًا نشطة على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وجنوب البلاد، مع اضطراب في حركة الملاحة على البحر الأحمر وخليج السويس.

وتتعرض البلاد، خلال يوم السبت، إلى نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وجنوب البلاد، بالإضافة إلى اضطراب في حركة الملاحة على البحر الأحمر وخليج السويس.

وتظهر الرياح، يوم الأحد، على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما تتعرض البلاد إلى نشاط رياح يوم الاثنين على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، جنوب سيناء وجنوب البلاد.

واختتمت الأرصاد توقعاتها بشأن الظواهر الجوية بيوم الثلاثاء، الذي يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، جنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة.

تابع مواقعنا