الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تلجأ إلى مباحث الإنترنت بسبب هاشتاج مسيء

رانيا يوسف وخوان
فن
رانيا يوسف وخوان لابورتا
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 06:52 م

لجأت الفنانة رانيا يوسف، إلى مباحث الإنترنت، ضد كل شخص شارك في هاشتاج “اله.…المرتدة”، بما يحمل ألفاظا نابية، بعد التقاطها صورة تذكارية مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا.

ونشرت رانيا بعض تعليقات مُستخدمي الهاشتاج، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: "سيتم تقديم بلاغات بصور وسكرين شوت لكل التويتات المُشاركة بالهاشتاج المسيء".

رانيا يوسف 

وعلقت على الهاشتاج في تويتة سابقة، قائلةً: “قمه الوقاحة وقلة الأدب علشان صورة اتصورتها.. قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف على كلمة عادية، إنما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مُشارك فيه، لمجرد إن واحدة ست شجعت الكورة أو بتتكلم عنها.. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده .. متحرشين ولازم يتفضحوا”.

وكشفت رانيا يوسف خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “et بالعربي”، كواليس التقاطها الصورة مع خوان لابورتا، قائلةً: “بقضي إجازتي في برشلونة لمدة عشر أيام.. الويتر مغربية بنوتة مغربية اتصورت معايا هي وكذا حد تاني".

وتابعت: "وهو كان قاعد قصادي فطلب الويتر وسألها مين دي؟ قالت له ممثلة مصرية مشهورة قالها ممكن أتصور معاها، واتصورنا واتعرفنا وهو راجل لطيف ومهذب وصورة لطيفة وأنا طبعا بهزر، أنا هلعب في الفريق وأنا بشجع برشلونة”.

تابع مواقعنا